إذاعة أهل البيت في سيدني تكرم فريق العمل العراقي في قناة العراقية

شارك مع أصدقائك

Loading

 

 

 

 

 

“بمناسبة يوم استراليا الوطني

وفي خطوة تشيد بالجهود المبذولة في نقل الأحداث وأخبار الجالية العراقية في إستراليا، قامت إذاعة أهل البيت في سيدني بتكريم مكتب وكادر قناة العراقية المخرج سمير قاسم . وقد تم تقدير الجهود الاستثنائية التي بذلها الفريق في تغطية الأحداث الهامة ونقل الأخبار بشكل دقيق وفعّال.

وقد شهدت حفل التكريم تلاحمًا كبيرًا من قبل أعضاء الجالية العراقية، حيث أُثني على الدور الإعلامي البارز الذي قام به فريق العمل، وكيف أسهم في تعزيز الوعي وتواصل المجتمع العراقي في إستراليا.

رئيس إذاعة أهل البيت في سيدني الدكتور عبد الخالق الحمدي أشاد بالالتزام والاحترافية التي ظهرت في عمل القناة العراقية، معربًا عن شكره وتقديره للجهود الجبارة التي قدمها الفريق. وأكد على أهمية تعزيز التواصل الثقافي والاجتماعي بين الجاليات العراقية في المهجر.

يُذكر أن هذا التكريم يعد تقديرًا للدور الفعّال الذي تلعبه وسائل الإعلام في تعزيز التواصل والتفاعل داخل الجاليات، مما يبرز أهمية الجهود المبذولة في تقديم محتوى إعلامي ذي جودة عالية وموثوقية.

شارك مع أصدقائك

7 thoughts on “إذاعة أهل البيت في سيدني تكرم فريق العمل العراقي في قناة العراقية

  1. Профессиональные seo https://seo-optimizaciya-kazan.ru услуги для максимизации онлайн-видимости вашего бизнеса. Наши эксперты проведут глубокий анализ сайта, оптимизируют контент и структуру, улучшат технические аспекты и разработают индивидуальные стратегии продвижения.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *