ألف ياء في ضيافة  مكتب ” دايموند  روز لرعاية  ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن جسديا وعقليا”

شارك مع أصدقائك

Loading

Diamond’s Rose

For care

………………….

كنت اليوم في زيارة للمكتب ، بعد أن تغيبنا عن حفل الإفتتاح  لظروف قاهرة ، وكان وعدي للصديق  العزيز  مهند سليم  في زياته  لتغطية اعلامية للمكتب قد حان  اليوم  ، وسوف نقوم    بتكريم  المكتي والشركة  بإعلان مجاني ”  صفحة ملونة ”  في الموقع والعدد الجديد من المجلة .

لقد حضرت في الموعد ، وقابلت مديرة الشركة  السيدة ” برونايا ”   وتجاذبنا أطراف الحديث  بشكل موسع  عن الشركة  وطبيعة الخدمات التي تقدمها للمستحقين  ،  وقيامهم في إحياء  نشاطات  لعامة المجتمع  الأسترالي  مجانيا ، في كل يوم جمعة من الساعة  10 – 12 صباحا،  وكذلك  دعوة  لتأجير المكان الجميل لغرض احياء مناسبات  اجتماعية  للجميع  وبإجور تنافسية  ، ثم تنقلنا في اقسام الشركة وقابلنا  المنسقة للمشروع   السيدة ” سمر عامر ” والتي قدمت لنا  تفصيلات نوعية عن آليات عمل المكتب والجهة التي تتوجه اليها خدماتهم ، ولماذا اختاروا مدينة ” فيرفيلد ”  مقرا لهم، ”  ثم كان الحوار الأخير مع السيد مهند سليم ومسك ختام  الزيارة ضيافة كريمة .

اتمنى مخلصا من جيمع  الذين تشملهم خدمات  هذا المكتب من جميع افراد المجتمع الأسترالي والثقافات المتنوعة  لمراجعتهم  والاستفادة من خدماتهم في الإستشارة والخدمة معا .

شكرا لفريق العمل بقيادة السيدة ” برونايا ، وفريق عملها ”  المنسقة سمر عامر ومن السكرتاريا  ” ياسمين ودافي “

ومحبة خالصة الى الاب الروحي  للمشروع وصاحب الطاقة الإيجابية  ، الجندي المجهول ”  الصديق الناشط  مهند سليم  ، مدير التسويق والعلاقات العامة في مجلة ” الف ياء”

………………………

شارك مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *