لجنة المرأة في المنتدى تناقش برنامج حفل يوم المرأة العالمي ..

شارك مع أصدقائك

Loading

الهيئة  الإدارية  للمنتدى ناقشت برنامج حفل يوم المرأة العالمي

الذي سيقام  في الشهر الحالي 

…………

شهدت مرابع  نادي الماونتيز  اليوم  الأربعاء الموافق 1-3-2023

، اجتماعاً للهيئة الإدارية لمنتدى الجامعيين العراقي الأسترالي، وذلك لمناقشة مستفيضة لبرنامج الحفل الجمالي الكبير الذي ستقيمه  لجنة المرأة – في المنتدى- ،  يوم 19-3-2023 القادم وعلى قاعة ”  ستارز” في نادي الماونتيز، جريا ً على نشاطات المنتدى المتميزة السنوية منذ أعوام سابقة. .

بدء الاجتماع   بعرض مفصل من قبل الدكتورة بشرى العبيدي، وفريق عملها  الحاضر للجلسة ” مي زهـير جميل ، سناء ألاحمر ، أمل الحمداني ،  وسميرة علي ”  في حين تعذر حضور عضوات الفريق  الآخريات ، وكذلك بعض الزملاء والزميلات أعضاء الهيئة الإدارية لأسباب مختلفة .

وبعدها  تداول الحضور الأفكار والمقترحات مع الثناء الكبير على الجهود النوعية الجمالية الابداعية   لمفردات الحفل  المتنوعة ، بين عروض فنية مبهرة لعضوات المنتدى بقيادة المخرجة والمصممة الزميلة مايا جميل، وتقديم مفصل عن هـدف الفعاليه التي تركز على قوة المرأة وتصميمهـا على النجاح وتقديم المزيد لمن حولها، تقدمه الزميلتين  سناء الأحمر مع سحر كاشف الغطاء، وبعدها  هناك فقرة تكريم نساء من كل الجاليات ، اللواتي قدّمن عطاءً  متميزاً، وسيكون التكريم بطريقة جمالية لافتة ، وستكون هناك مفاجأة سارة لكل الذين يحالفهم الحظ لحضور يوم الحفل .

علما أن خاتمة الحفل  ستكون فقرة غنائية سوف يحييها الفنان ايهاب هـادي مع فرقته الموسيقية

شارك مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *